فتح رسائل البريد الالكتروني الخاص بي

منذ العصور القديمة بحث الإنسان عن وسائل للتّواصل مع الأشخاص بين مختلف المسافات والأوطان؛ فبدأ التّواصل من استخدام الحما ..




03-09-2019 09:38 مساء
اسماء غانم
عضو مشارك
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 02-08-2019
رقم العضوية : 10721
المشاركات : 174
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 18-1-1988
الإنذارات : 1
قوة السمعة : 10
الوظيفة : معلم
 offline 

منذ العصور القديمة بحث الإنسان عن وسائل للتّواصل مع الأشخاص بين مختلف المسافات والأوطان؛ فبدأ التّواصل من استخدام الحمام الزاجل، ثمّ إرسال العبيد، ثمّ الرسائل المكتوبة على الجلد والحجارة، ثمّ الرسائل الورقيّة المُرسلة بالبريد. بعد الثورة العلميّة واستخدام التكنولوجيا اشتهر استخدام الإنترنت، واخُترعت مواقع تدعم خدمة البريد الإلكتروني تُستخدم لإرسال الرسائل ذات المحتويات المتعدّدة باستخدام الإنترنت.
لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل
الإلكتروني. الضغط على زرّ تسجيل الدخول في الموقع. تعبئة الخانات المخصّصة بالبريد الإلكتروني ورقم السر. الضغط على زر الدخول. إذا كانت المعلومات المدخلة صحيحة سيفتح البريد بشكلٍ مباشر، وإذا احتوت خطأ سيحذّرك الموقع بوجوده وإعادة المحاولة، ويمكن استخدام تطبيق الهاتف المحمول لفتح البريد عبر الطريقة التالية: تحميل التطبيق من إحدى متاجر التسوّق الإلكترونية، والمتاحة على الهواتف المحمولة. تثبيت الموقع على الجهاز. تسجيل بيانات البريد الإلكتروني: عنوانه ورقم السر. فتح البريد من خلال التطبيق بشكلٍ مباشر، دون الحاجة لإعادة كتابة البريد ورقم السر في كل مرّة. التطبيق ممزوج بخدمة إشعارات المستخدم، والرّنين عند وصول رسالة له.




الكلمات الدلالية
رسائل ، البريد ، الالكتروني ، الخاص ،









الساعة الآن 07:21 صباحا


وسوم المنتدى